التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم السبت 28-9-2019 فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة خيتافي وبرشلونة

كتبت/ ريهام عمر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيتافي نظيره برشلونة، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

ويدخل البرسا المباراة وهو محتلًا المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد عشر نقاط، مم ستة مباريات، سجل خلالها أربعة عشر هدفًا، وتلقت شباكه عشرة أهداف.

فيما يدخل صاحب الأرض المباراة مختلًا المركز العاشر برصيد سبع نقاط، من ست مواجهات، أحرز لاعبوه من الأهداف عشرة، فيما سكنت شباكه تسع أهداف.

ويدخل إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة المباراة وهو في حيرة من أمره نظرًا لعدم وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ااذي تعرض للإصابة العضلية من جديد في نفس الموسم.

ويسعى المدير الفني للبرسا جاهدًا إلى ضرورة الفوز بالمباراة حتى ينجي بنفسه من عاقبة الإطاحة به من جانب الإدارة وخشية من الغضب الجماهيري عقب أي تعثر للفريق الكتالوني.

موعد مباراة خيتافي وبرشلونة
موعد مباراة خيتافي وبرشلونة

ويفكر لاعبي البرسا أيضًا في اللقاء الذي يجمع بينهما وبين إنتر الإيطالي خلال منتصف الأسبوع المقبل على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج إلى الفوز بعد الهزيمة التي تلقاها أمام بوروسيا درتموند الألماني.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق خيتافي إلى استغلال عقدة منافسه في المباريات التي التي خاضها خارج أرضه وخسرها جميعًا منذ مطلع الموسم الحالي.

وايضًا في ظل عدم وجود نجمه الأول ميسي، وحدوث المفاجأة بالفوز على البرسا مثلما فعلا فريقي غرناطة واتليتك بيلباو.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

تنطلق المباراة غد السبت في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة خيتافي وبرشلونة

تنقل المباراة حصريًا عبر قناة بي إن سبورت، بصوت العماني خليل البلوشي، وأيضًا عبر قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

اقراء ايضا : موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *