التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تونس ضد غانا القادمة 5 / 7 / 2019 بدور ال 16 والقنوات الناقلة
موعد مباراة تونس ضد غانا

كتب:احمد السيد

موعد مباراة تونس ضد غانا اليوم مواجهات الدور ال16 من بطولة أمم إفريقيا 2019 المقامة فى مصر ، والتي ستبدأ مبارياته يوم الجمعة المقبلة فى تمام السادسة مساءً بمواجهة تجمع بين المغرب و بنين.

وسيواجه المنتخب التونسي البلاك ستارز منتخب غانا ، فى مواجهة ستكون صعبة على كلاهما ، لكل ما تمتلكه كلا المنتخبين من لاعبين قادرين على إحداث الفارق فى اي وقت من أحداث المباراة.

يسعي لاعبي منتخب تونس للرد على الانتقادات التي تعرضوا لها خلال دور المجموعات ، بعد التعادل فى ثلاث مباريات على التوالي ، حيث تعادلوا سلبيا أمام موريتانيا، وحسم نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما فى مواجهتهم أمام مالي و انجولا.

وتقام المباراة بأستاد الإسماعيلية فى تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة ، يوم الاحد القادم الموافق 8 يوليه.

ويعد هذا اللقاء هو أول لقاء سيخوضة المنتخب التونسي على ملعب اسماعيلية ، بعد خوض جميع مباريات دور المجموعات على استاد السويس.

وتمكن المنتخب التونسي من الصعود كمركز تاني ، ليصبح المتأهل الوحيد الذي لم يستطيع الفوز بأي مباراة من المباريات الثلاثة بهذه النسخة من البطولة الأفريقية ، حيث خرجت من البطولة بعد المنتخبات التي تمتلك نفس العدد من النقاط.

وكان مشوار المنتخب الغاني ملئ بالصعوبات رغم حسم الصعود كمتصدر ، حيث بدأ مشواره بتعادل أمام بنيت بهدفين لكل منهما ، و تعادل جديد لكن هذه المره سلبيا بدون أهداف أمام الكاميرون ، وفوز وحيد بهدفين دون رد على حساب غنيا بيساو ، ليتمكن من الصعود كمتصدر بخمسة أهداف رغم تساويه بالنقاط مع الكاميرون لكن الأهداف الذي استطاع أن يسجلوها لاعبي البلاك ستارز حسمت الأمر لصالحهم ، حيث احرزوه اربع أهداف و استقبلوا هدفين بينما الكاميرون أحرزوا هدفين فقط و خرجوا بالشباك نظيفه.

موعد مباراة تونس ضد غانا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة time sport والتي تضم عدد كبير من المحللين الرياضين المصرين و الاجانب مثل كانو و لويس فيجو بالإضافة لجوزيه مورينيو و ايتو ودروجبا وستنقل من خلال التردد الارضي ، بالإضافة لقناة bein sport.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *