التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جالاتا سراي 1-10-2019 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جالاتا سراي

كتبت/ ريهام عمر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالاتا سراي التركي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء غد الثلاثاء على ملعب تيليكوم أرينا، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موقف الفريقين في المجموعة الاولى

أسفرت القرعة عن وقوع الفريقان في المجموعة الاولي وهي ( باريس سان جيرمان الفرنسي، جالاتا سراي التركي، ريال مدريد الإسباني، كلوب بروج).

ويدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة طامحًا باقتناص النقاط الثلاث ليغني منفردًا بعد صدارته للمجموعة الأولى بثلاث نقاط، خاصة بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره ريال مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي من دور المجموعات.

فيما يحتل فريق جالاتا سراي التركي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل السلبي في المواجهة الأولي أمام كلوب بروج.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى كالتالي:

باريس سان جيرمان في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي كلوب بروج في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، ويليه جالاتا سراي المركز الثالث بنفس النقطة، فيما يتذيل المجموعة ريال مدريد الإسباني بدون نقاط.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جالاتا سراي

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة جالاتا سراي وباريس سان جيرمان

وتبث مباراة باريس سان جيرمان و جالاتا سراي عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *