التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال ضد الإتحاد اليوم 27-8-2019 في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا
موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد

موعد مباراة الإتحاد والهلال اليوم يواجه فريق الاتحاد نظيره فريق الهلال مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس الجاري ، ويأتي ذلك في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وتقام المباراة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد فى ربع نهائى دورى ابطال اسيا

موعد مباراة الهلال والاتحاد سوف تكون مباراة الهلال والاتحاد منقولة بشكل حصري عبر قنوات beIN SPORTS HD 1 المجانية ، وذلك سواء علي القمر الصناعي نايل سات أو حتي علي القمر الصناعي عرب سات ، فيما سيكون المعلق حفيظ دراجي هو معلق المباراة.

وتقام المباراة يوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة القاهرة و8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبوظبي.

تشكيل الهلال امام الاتحاد السعودي

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف في خط الدفاع: أمير كردي، ياسر الشهراني ، وجانج هيون سوو، علي البليهي . في خط الوسط: محمد كنو، عبدالملك الخيبري، وهتان بهري ، عبدالله عطيف ، وسيباستيان جيوفينكو ،أندريه كاريلو في خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز.

تشكيل الاتحاد ضد الهلال

في حراسة المرمى: فواز القرني في خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حمدان الشمراني، زياد الصحيفي، عبد المحسن فلاته. في خط الوسط: كارلوس فلانويفا ، خالد السميري ، إيميليانو فيشيو، وعبدالإله المالكي. في خط الهجوم: رومارينيو ، لويس خيمينيز.

والجدير بالذكر أن فريق الاتحاد قد تأهل إلى دور ربع نهائي الآسيوية عقب تخطي عقبة ذوب آهن بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب 6\4 بينما الهلال استطاع أن يعبر الأهلي السعودي بالفوز ذهابا وإيابا بنتيجة 4\3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *