التخطي إلى المحتوى
مران الأهلى اليوم ..ربيعة يواصل التأهيل والشناوى يشارك في التدريبات
فريق الأهلي

كتبت : علياء كرار

يؤدى النادى الأهلى اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب مختار التتش صباحاً ، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة كانو سبورت يوم السبت المقبل الموافق 14 من الشهر الحالي .

ويعتبر مران الأهلي اليوم هو المران الختامى للفريق قبل السفر إلى غينيا لمواجهة كانو سبورت فى دورى أبطال أفريقيا ، وشهد مران الأهلي تواجد حارس الفريق الأساسي محمد الشناوى والذى أصيب بكدمة خفيفة فى إحدى تدريبات الفريق وعلى إثرها انقطع عن التدريبات أيام قليلة وعاد للظهور مجددا مرة أخرى .

وشارك الشناوى فى مران الحراس بشكل طبيعي اليوم مع باقي زملائه الحراس ومع المدرب يانكون ميشيل مدرب حراس الاحمر ليثبت للجهاز الفني أنه تعافي بشكل كامل من إصابته وجاهز للسفر والمشاركة فى اللقاء .

وشهد مران الأهلي ايضا استكمال التدريبات التأهيلية لمدافع الفريق اللاعب رامى ربيعة ، حيث أدى بعض التدريبات التأهيلية فى الجيم والأخرى كانت على ملعب مختار التتش مع طارق عبدالعزيز ، وكان ربيعة قد أصيب بشد في العضلة الخلفية فى مباراة الاهلى واطلع برة الجنوب افريقي وعلى إثرها يواصل تأهيله لكى يعود للمشاركة مع الفريق مرة أخرى .

ويغادر الأهلى القاهرة فجر غد متجها إلى غينيا الإستوائية لكى يواجه كانو سبورت يوم السبت المقبل من بطولة دورى أبطال أفريقيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *