التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح.. ماذا قدم الفرعون المصري في ٢٠١٩

تستعد مدينة الغردقة لاستضافة النسخة الـ 28 من حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “الكاف”، والمحدد له السابع من يناير الجارى، والذى سيشهد الإعلان عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا لعام 2019، ويتنافس عليها نجوم الدورى الإنجليزى الممتاز”البريميرليج”، وهم المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول، وزميله ساديو مانى، والجزائرى رياض محرز، لاعب مانشستر سيتى.

 

يعرض موقع فكره سبورت ماقدمه نجمنا محمد صلاح خلال موسم ٢٠١٩ الماضي :

 

ويسعي الدولي المصري محمد صلاح لمواصلة عروضه القوية مع ليفربول في الموسم الحالي، للمنافسة على كل البطولات المحلية والأوروبية هذا الموسم.

وخاض محمد صلاح 27 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات في الموسم الحالي، بواقع (2405 دقيقة لعب)، سجل 14 هدفًا، واستقبلت شباكه 7 أهداف، وحصل على بطاقة صفراء وحيدة.

 

شارك الفرعون المصري في 17 مباراة بالدوري الإنجليزي، بواقع 1445 دقيقة لعب، وسجل 10 أهداف، وصنع 4 أهداف، وساهم في تربع فريقه على قمة ترتيب البريميرليج برصيد 58 نقطة.

 

أما في بطولة دوري أبطال أوروبا لعب “مو صلاح” 6 مباريات، بواقع 540 دقيقة لعب، وسجل 4 أهداف وصنع هدفين، وقاد فريقه للدور ثمن النهائي للبطولة الاوروبية وتنتظره مواجهة قوية ضد فريق أتليتكو مدريد.

 

وقاد “صلاح” ليفربول للتتويج بكأس السوبر الأوروبي على حساب فريق تشيلسي بعدما تغلب عليه بنتيجة 7 – 6 بركلات الترجيح، كما ساهم في تتويج فريقه بكأس العالم للأندية بعدما شارك معه في مباراتين وصنع هدفًا بالبطولة، بينما خسر مع الريدز لقب بطولة السوبر الإنجليزي أمام مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح.

 

ويستعد نجمنا المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول لمقابلة منافسه مشتعله أمام كتيبه مورينيو ” توتنهام”في قمه الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد توتنهام هوتسبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *