التخطي إلى المحتوى
طارق حامد صاحب القلب الفولاذي

محمد حنفي

 

يثبت طارق حامد يوما بعد اخر أنه حجر أساس في نادي الزمالك وضمن منتخب مصر الوطني ، وذلك بسبب مستواه الثابت والذي يرغم اي مدرب على الدفع به.

 

طارق حامد ليس مجرد لاعبا عاديا لدى جمهور الفارس الأبيض ، بل هو مقاتل في أرض الملعب يحارب من أجل القميص الأبيض في كل مباراة أمام أي فريق.

 

هو ايقونة ولاعب لا يمكن المساس به ، لعب مع كل المدربين أثناء وجوده منذ انتقاله في عهد حسام حسن ومرورا بباتشيكو وفيريرا وماكليش وباكيتا وميدو وجروس وعدد المدربين الذين تولوا الفارس الأبيض ، مما يدل على أنه ليس لاعبا عاديا في هذا المركز.

 

طارق جنى ثمار أدائه مع الزمالك بالتواجد مع منتخب مصر ومشاركته في بطولتين لكأس الامم الافريقيه 2017 و 2019 ، وأيضا مشاركة الفراعنة التاريخية في كأس العالم الأخيرة بروسيا في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

مسيرة طارق مع الزمالك حملت فوزه بسبعة ألقاب وهو لقب الدوري المصري موسم 2014 / 2015 ، ولقب كأس مصر أربعة مرات في 2015 و 2016 و 2018 و 2019.

 

إضافة إلى السوبر المصري 2016 ولقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي ، وبالتأكيد يطمح للمزيد من الإنجازات مع الفارس الأبيض وأيضا تحقيق ألقاب رفقة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *