التخطي إلى المحتوى
شباب الأهلي يصعق النصر بثنائية دون رد في بطولة كأس الخليج العربي
كلاسيكو الاتحاد والنصر السعودي

كتبت : ريم جاد

إنتهت مباراة فريق النصر ونظيره شباب الأهلي دبي ، بفوز فريق شباب الأهلي دبي بثنائية دون رد ، وذلك في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي بدور المجموعات للإسبوع الـ3 على التوالي، وأقيمت المباراة علي ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر.

وشهدت الدقائق الأولي من الشوط الأول إستحواذ وضغط متواصل من جانب لاعبي النصر ولكن بدون جدوي ، وشهدت الدقيقة 25 بطاقة حمراء من نصيب لاعب النصر مهند خميس بعد تدخل قوي على المنافس ، وشهدت الدقيقة 26 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب كارتابيا بعد ندخل قوي على المنافس.

وسجل الهدف الأول لفريق شباب الأهلي دبي في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب محمد جمعة عيد.

وشهدت أحداث الشوط الثاني ضغط وسيطرة من لاعبي شباب الأهلي ومحاولات من لاعبي النصر لإحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى وفي ظل النقص العددي لنادي النصر.

وسجل الهدف الثاني لفريق شباب الأهلي في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب محمد جمعة ، وجاء الهدف بعدما تلقي اللاعب محمد جمعة تمريرة رائعة من اللاعب لوفانور هنريقو داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة وسكنت الشباك بنجاح.

وشهدت الدقيقة 81 بطاقة صفراء لمحمد جابر بعد تدخل قوي على اللاعب نيجريدو ، ومحاولات من لاعبي النصر لإحراز هدف لتقليص الفارق.

وشهدت الدقيقة 88 سيطرة من لاعبي شباب أهلي دبي ، وشهدت الدقيقة 90 بطاقة صفراء لليوناردو بعد تدخل قوي على اللاعب نيجريدو ، وشهدت الدقيقة 90+3 إنتهاء المباراة بثنائية شباب الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *