التخطي إلى المحتوى
شباب الأهلي يحرز هدف أمام النصر في شوط اللقاء ببطولة كأس الخليج العربي
كلاسيكو الاتحاد والنصر السعودي

كتبت : ريم جاد

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق النصر ونظيره شباب الأهلي دبي ، بفوز فريق شباب الأهلي دبي بهدف دون رد ، وذلك في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي بدور المجموعات للإسبوع الـ3 على التوالي، وتقام المباراة علي ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر ، و تذاع المباراة علي قنوات أبو ظبي الرياضية 2 والشارقة الرياضية ودبي الرياضية 1 .

وشهدت الدقيقة تمريرة من اللاعب يوسف جابر من جهة اليسار داخل منطقة جزاء النصر ولكن أبعدها الدفاع خارج منطقة الجزاء ، وشهدت الدقيقة 10 ضربة ركنية لشباب الأهلي من جهة اليمين أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها الدفاع.

وشهدت الدقيقة 20 إستحواذ وضغط متواصل من جانب لاعبي النصر ولكن بدون جدوي ، وشهدت الدقيقة 25 بطاقة حمراء من نصيب لاعب النصر مهند خميس بعد تدخل قوي على المنافس ، وشهدت الدقيقة 26 بطاقة صفراء من نصيب اللاعب كارتابيا بعد ندخل قوي على المنافس.

وشهدت الدقيقة 29 ضربة ركنية لصالح شباب أهلي دبي من جهة اليمين أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع يبعدها خارج الملعب ، ومرور نصف ساعة من زمن المباراة ومازال التعادل السلبي يسيطر علي المباراة.

وشهدت الدقيقة 34 التبديل الأول لفريق النصر دخول راشد محمد عمر وخروج محمد عبد العزيز عباس ، وشهدت الدقيقة 38 الهدف الأول لشباب الأهلي عن طريق اللاعب محمد جمعة عيد.

وشهدت الدقيقة 45 تمريرات في منتصف الملعب بين لاعبي الفريقين وإنتهاء الشوط الأول بفوز شباب أهلي دبي بهدف دون رد.

وجاء تشكيل فريق النصر كالتالي:

في حراسة المرمي : أحمد شامبيه.

في خط الدفاع : مايد ماهر طارش / مبارك سعيد / محمد علي عايض / محمد سرواشي / يوسف جابر.

في خط الوسط : عيسى وليد عبيدو / وليد حسين / لوفانور هنريقو / فيديريكو كارتابيا.

في خط الهجوم : ألفارو نيجريدو ، توزي.

بينما جاء تشكيل فريق شباب الأهلي دبي كالتالي :

في حراسة المرمي : ماجد ناصر

في خط الدفاع : عبدالعزيز هيكل / محمد مرزوق / محمد جابر.

في خط الوسط : مهند خميس / محمد عبد العزيز عباس / خالد جلال / محمود خميس / مروان فهد حمزة.

في خط الهجوم : محمد جمعة عيد.

والجدير بالذكر أن فريق العميد يحتل صاحب المركز الخامس في ترتيب كاس الخليج الموسم الحالي برصيد عدد صفر لان لايوجد حتى هذه اللحة أيتها منتخب او نادي إماراتي مشارك في هذه البطولة قد حصد أي نقطة ، يدخل نادي شباب الأهلي دبي وهو على هبة الإستعداد للفوز على النصر الذي احتى المراكز الأولى في الموسم الماضي بعد مباراة طاحنة لعبها امام نادي الشارقة الذي احتل المركز الأول للعام الفائت، وستكون المباراة اليوم السبت على أرضية العميد بملعب آل مكتوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *