التخطي إلى المحتوى
دوري نجــوم قطــر .. الهيدوس وبونجـاح يقودان السـد أمام الـدحيل

أعلـن الإسباني تــشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السـد عن قائمة الفريق التي ستواجه نظيره نادي الدحيل ،في ختام مباريات الجولة التاسعة من مسابقـة دوري نجوم قطر 2019-2020،مساء اليوم السبت الموافق 2 نوفمير 2019 والرابع من ربيع الأول لعام 1430 هجرياً.

يعتمد تشافي هيرنانديز مدرب السد علي قوته الضاربة المتمثلة في الثلاثي الهجومي حسن العيدوس ومهاجمه الهداف بغداد بونجاح والمتألق أكرم علي عفيف والقائد جابي لاعب وسط الفريق صاحب الخبرات في الدوري الإسباني عندما لعب في صفوف اتلتيكو مدريد ، في حين يفتقد الفريق أفضل لاعب في اسيا الظهير عبد الكريم حسن المعقاب من إدارة النادي.

جـاء التشكيل علي النحو التالـــي :

حراسة المرمي : سعد عبد الله الدوسري الشيب

خط الدفاع : طارق سلمان عودة – واي يانج – خورخي بوعلام – بيدرو ميجويل

خط الوسط : سالم الهاجري – جابي – نام تاي هي

خط الهجوم : حسن الهيدوس – بـغداد بونجاح – أكرم عفيف

وستكون دكة بدلاء نادي السد مكونة من كلاً من : علي أسد قمبر – هاشم علي عبد اللطيف – معتز علي برشم – عبد العزيز الأنصاري – ياسر أبو بكر يعقوب – حسين علي بهزاد – حامد إسماعيل .

دوري نجــوم قطــر .. الهيدوس وبونجـاح يقودان السـد أمام الـدحيل

يدخل السد المواجهة الموتقبة والصعبة امام الدحيل محتلاً المركز الثالث برصيد 15 نقطة ويسعي عيال الديب الظفر بنقاط المباراة من اجل الإقتراب من صدارة دوري نجوم قطر.

ستنطلق أحداث المباراة عند السادسة و 25 دقيقة بتوقيت القاهرة والسابعة و 25 دقيقة بتوقيت الدوحة وستقوم قناتي الكأس الرياضية وبي إن سبورت المفتوحة نقل المباراة علي الهواء مباشرةً من ملعب ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *