التخطي إلى المحتوى
تقرير.. لاسارتي على كف عفريت.. والأهلي يضع رامون دياز بالمرصاد

كتب: عمر علي

أصبح من الصعب التعثر خلال اللقاءات القادمة للقلعة الحمراء تحت قيادة “مارتن لاسارتي”..نظراً لموقف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” من الأبقاء عليه بعد الخروج الغير متوقع بخماسية نظيفة أمام فريق صن دوانز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا للعام الماضي.

وشاء “لاسارتي” أن يجعل وجهة نظر مجلس الفريق الأحمر صحيحة في أستمراره بقيادة القلعة الحمراء، وذلك بعد الفوز بلقب الدوري المصري الذي يعد الأغلي من بين ال42.. بالنظر إلى موقف الفريق في بداية الموسم الكروي الذي كان يتزيل جدول الترتيب قبل لعب المؤجلات، وأنفراد الفارس الأبيض بالصدارة بجانب المستوي الذي كان عليه فريق الزمالك جعله مرشح بقوة لحصد اللقب.

لكن سرعان ماستولي أبناء صالح سليم على الصدارة مرة أخري والفوز باللقب بفارق 8 نقاط عن أبناء القلعة البيضاء.

ويسعي النادي الأهلي لحصد لقب محلي آخر، والذي لن يكون سهلاً لوجود منافس بحجم بيراميدز في دور ال16 بقمة كروية ينتظرها الكثير بين الفريقين، والمقرر لها مساء غداً السبت على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، والمطالب بتخطيها “مارتن لاسارتي” لعدم الإطاحة به.. خاصًة وأن فريق بحجم الأهلي لا يعطي أكثر من فرصة.

حيث تداولت بعض الأنباء بأقتراب “رامون دياز” من تدريب الفريق الأحمر الذي سعي من قبل أن يتعاقد معه قبل أن يأتي” مارتن لاسارتي” لكن فشلت المفاوضات لظروف خاصة.

مما يجعل مستار “لاسارتي” على حافة خطر الرحيل عن قيادة أحفاد “التتش” في حالة تعثر الفريق بأي من البطولات المتبقية له هذا العام، وعلى الرغم من نفي الأنباء المتداولة بأقتراب”دياز” من جانب مسؤلو الفريق الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *