التخطي إلى المحتوى
تعرف على.. أبرز المرشحين لتدريب الأهلي بعد إقالة مارتن لاسارتي

كتب: عمر علي

بعد عدم أثبات ذاته خلال الفترة التي تولي بها القيادة الفنية للقلعة الحمراء.. بالأضافة إلى هبوط ظاهر في مستوي اللاعبين أدي إلى تلقي النادي الأهلي هزائم تاريخية لم تمر على الفريق في أي من الفترات السابقة.. أبرزها هزيمة بخماسية نظيفة، والخروج من منافسات دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي.

ثم تلقي هزيمة ثالثة على التوالي من فريق بيراميدز بمجموع أثنين في الدوري المصري، والثالثة بكأس مصر.

ليجبر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” على عدم تجديد الثقة به مرة أخري، والإجماع على قرار إستقالته.

حيث سيتولي “محمد يوسف” المدرب العام للفريق منصب المدير الفني المؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي آخر.

ويستعرض لكم موقع “فكرة سبورت” أبرز المرشحين لتدريب الأهلي خلال الفترة القادمة:

1-مانويل جوزيه.

ترددت الكثير من الأنباء عن أقتراب الساحر البرتغالي والمدرب الأسطوري للمارد الأحمر صاحب الرصيد الأكبر من البطولات والإنجازات مع النادي الأهلي أبرزها الوصول إلى كأس العالم للأندية 2006 وحصد البرونزية.

لكن أشارت بعض الأقاويل إلى طلب مبلغ ضخم من قِبل”جوزيه” أدي إلى توقف المفاوضات.

2-رامون دياز.

كذلك الأمر للمدرب “رامون دياز” الذي كان على بُعد خطوة من تولي الإدارة الفنية للفريق الأحمر قبل التعاقد مع “مارتن لاسارتي” لكنه طالب بمبلغ أكثر من المتوقع نظرًا لطاقم العمل المُصاحب له.

وبعد أنقطاع المفاوضات تولي “دياز” منصب المدير الفني لفريق بيراميدز بعدما تعاقد معه المالك الأسبق للنادي “تركي آل شيخ” رئيس هيئة الترفيه السعودية.

لتعمل أدارة “بيبو” على حسم أمر مدير فني جديد قادر على تحقيق أهداف النادي الأهلي الذي يسعي لحصد ال”كان” الإفريقية الغائبة عن الفريق منذ سنوات.. خاصًة وأن المارد الأحمر خسر نهائي البطولة عامين متتاليين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *