التخطي إلى المحتوى
بالصور والفيديو ..الدحيل يعبر قطر بصعوبة وينجو من مفاجأت البداية في دوري نجوم قطر

قاد الدولي التونسي يوسف المساكني فريقه نادي الدحيل لفوز قاتل وصعب علي حساب نظيره نادي قطر  وذلك خلال المباراة التي جرت بين الفريقان مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2019 علي ستاد الجنوب بمدينة الوكرة ضمن افتتاح منافسات مسابقة دوري نجوم قطر للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

بدأت المباراة التي يقودها الحكم الدولي حمد السبيعي بضغط قوي من أصحاب الضيافة نادي الدحيل خوفاً من مباغتة نادي قطر لهم بهدف يربك الحسابات وبدأ بالهجوم عن طريق الثلاثي الخطير الوافد الجديد مهند علي كاظم الدولي العراقي وهداف اسيا المعز علي وعلي عفيف.

وتبادل الفريقان السيطرة علي مجريات أحداث الشوط الأول لينتهي بصفارة  الحكم حمد السبيعي كما بدأ بالتعادل السلبي بين الفريقين علي أمل تغيير عداد النتيجة في الشوط الثاني.

وبدأ الشوط الثاني علي تدخل من روي فاريا المدير الفني للدحيل بإقحامه الدولي التونسي يوسف المساكني بديلاً للاعب إسماعيل محمد علي أمل إيجاد الحلول لهز الشباك الساكنة للحارس جاسم عادل ولكن فأجي اللاعب جونيور كبناجا الحاضرين في ملعب الوكرة بهدف جميل بقدمه اليسري بعد مراوغة رائعة ومميزة قام بها عبد الناصر الخياطي وسددها في أقدام الحارس وارتدت ليضعها بالشباك الحمراء لتعلن تقدم نادي قطر بهدف عند الدقيقة 60.

وجاءت باقي أحداث الشوط الثاني علي وتيرة واحدة وهي الحفاظ علي الهدف والنقاط الثلاث من جانب نادي قطر ويسعي نادي الدحيل  ادراك التعادل وهذا ما أدركه البديل يوسف المساكني بتسجيله هدفاً بالقدم اليمني في الدقيقة 88 .

أدرك الجميع بإن المباراة تتجه لنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 ولكن جاءت الريح بما لا تشتهي السفن عندما سجل المعز علي هدف الإنتصار للدحيل بتسديدة من داخل المنطقة بقدمه اليمني صناعة البديل المتألق يوسف المساكني لتنتهي المباراة بفوز صعب للدحيل علي قطر.

بهذا الفوز الصعب أستطاع نادي الدحيل تحقيق أول ثلاث نقاط له هذا الموسم بينما لا يملك نادي قطر رصيداً من النقاط في إنتظار مباراة الجولة الثانية الخميس المقبل.

جانب من صور المباراة : 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *