التخطي إلى المحتوى
التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوحدة وبنى ياس
بني ياس ضد دبا الفجيرة

كتبت : علياء كرار

انتهت مباراة فريق الوحدة منذ قليل مع نظيره فريق بنى ياس في المباراة التى جمعتهما على ستاد آل نهيان ، وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة المباراة التى لعبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس الخليج العربي.

وسجل هدف الوحدة اللاعب يحيي الغسانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 44 تسبب بها لاعب نادى بنى ياس عبدالله انور ، واستطاع يحيي الغسانى أن يسكن الكرة الشباك ليعلن تقدم فريقه.

واستمرت المباراة بضغط شديد من كلا الفريقين ،بنى ياس كان يحاول أن يدرك التعادل والوحدة كان يريد أن يعزز تقدمه بهدف اخر ليطمئن ، وحاول كلا الفريقين مرارا وتكرارا وسدد لاعبى الفريقين ولكن التسديدات لم تترجم إلى أهداف لكى تظل النتيجة كما هى.

واستطاع اللاعب الإسباني بيدرو كوندى أن يتعادل لفريقه فى ظل المحاولات العديدة له على المرمى ، مرر الكرة اللاعب سهيل النوبى لكوندى وقام على الفور بتسديدها على مرمى راشد على لتعلن عن هدف بنى ياس الاول وتعادل الفريقين.

وظل الفريقين يحاولان التسجيل مرة أخرى لكى لا يخرجوا من المباراة بتعادل ولكن محاولاتهم لم تترجم إلى أهداف وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين ، وبهذه النتيجة يصل الوحدة الى 7 نقاط ليتصدر المجموعة الثانية ، وارتفع رصيد بنى ياس ليحقق النقطة الرابعة ويحتل المركز الثانى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *