التخطي إلى المحتوى
التعادل الإيجابي يحسم شوط لقاء برشلونة وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا

كتبت : ريم جاد

إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره فريق برشلونة الإسباني، بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وتقام المباراة علي ملعب سان سيرو «جوزيبي مياتزا» في ميلانو.

وشهدت الدقيقة 5 تسديدة قوية من اللاعب دامبروسيو من على حدود منطقة الجزاء ولكن بعيدة عن المرمى خارج الملعب ، وشهدت الدقيقة 6 هدف أول ملغي بسبب تسلل علي اللاعب لوكاكو ، وشهدت الدقيقة 8 انطلاقة من اللاعب كارليس بيريز داخل منطقة جزاء إنتر ثم سدد كرة زاحفة تصدى لها الحارس هاندانوفيتش.

وشهدت الدقيقة 10 انطلاقة من اللاعب لوكاكو بعدما استقبل تمريرة رائعة من فيتشينو ثم راوغ المدافع وسدد الكرة ولكن خارج الملعب ، وشهدت الدقيقة 13 ضربة ركنية لصالح إنتر ميلان من الجانب الأيسر وأرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت دون خطورة على مرمى نيتو.

وشهدت الدقيقة 14 تمريرة بينية من اللاعب لوكاكو لمارتينيز ولكن الحارس نيتو أمسك بالكرة من قبل المهاجم الأرجنتيني ، وشهدت الدقيقة 16خطأ لصالح فريق إنتر ميلان من منتصف الملعب جهة اليسار، وشهدت الدقيقة 18 سيطرة وضغط قوي من جانب لاعبي إنتر ميلان على لاعبي برشلونة في منتصف ملعب الأخير.

وشهدت الدقيقة 20 هجمة خطيرة من لاعبي إنتر ميلان بدأت من اللاعب مارتينيز الذي مرر الكره للاعب للوكاكو الذي مررها بدورة جهة اليسار للقادم من الخلف بيراجي فسددها الأخير بقوة ولكن تصدى لها المتألق نيتو ، وشهدت الدقيقة 22 خطأ لصالح إنترميلان من منتصف الملعب ، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء على القائم الثاني ولكن أمسك بها الحارس نيتو. وشهدت الدقيقة 23 الهدف الأول لصالح فريق برشلونة عن طريق اللاعب كارليس بيريز ، وجاء الهدف بعد تمريرة اللاعب جريزمان لفيدال داخل منطقة الجزاء فحاول اللاعب التشيلي السيطرة عليها لتصل لبيريز فسددها مباشرة على يمين الحارس هاندانوفيتش.

وشهدت الدقيقة 28 تسديدة من اللاعب فيتشينو ولكن ضعيفة من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس نيتو بسهولة ، وشهدت الدقيقة 30 استقبل اللاعب راكيتيتش كرة مرتدة من دفاع إنتر ميلان خارج منطقة جزاء الفريق الإيطالي بتسديدة مباشرة ولكن بعيدة عن المرمى خارج الملعب. وشهدت الدقيقة 31 خطأ لصالح برشلونة على يسار منطقة جزاء إنتر ميلان ، وشهدت الدقيقة 32 أرسل اللاعب راكيتيتش كرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع لخارج الملعب ، وشهدت الدقيقة 33 تسديدة غريبة من اللاعب لينجليت أمام المرمى ولكن مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 34 بطاقة صفراء للاعب برشلونة لينجليت بعد تدخل قوي على المنافس ، وشهدت الدقيقة 34 تسديدة من اللاعب مارتينيز من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس نيتو ، وشهدت الدقيقة 38 سقوط لاعب إنتر ميلان بيراجي بعد كرة مشتركة مع اللاعب واجي وايقاف اللعب لعلاجه ، وشهدت الدقيقة 40 استئناف المباراة ونزول اللاعب أرض الملعب ، وشهدت الدقيقة 42 تمريرات قصيرة في منتصف الملعب بين لاعبي برشلونة. وشهدت الدقيقة 43 هدف التعادل عن طريق اللاعب لوكاكو ، وشهدت 45+1 بطاقة صفراء للاعب إنتر فاليرو بعد تدخل متهور مع اللاعب جونيور فيربو ، وانتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهم.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، ويحتل إنتر ميلان الإيطالي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد فريق بروسيا دورتموند الألماني صاحب المركز الثالث والذي سيلتقي مع فريق سلافيا براج النمساوي صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *