التخطي إلى المحتوى
التشكيل المتوقع للقاء الأهلي والزمالك في السوبر المصري
الزمالك والاهلى كاس السوبر

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية على أحر من الجمر لقاء كأس السوبر المصري الذي يجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والذي سيقام على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية ابو ظبي.

الأهلي يدخل اللقاء بأمل الحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي بفوزه على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين والذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية قبل بداية الموسم الحالي.

لذلك يأمل المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري رينيه فايلر في تكرار هذا الفوز وتحقيق لقب جديد يضاف لخزائن الأهلي وذلك قبل دخول معركة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب الإفريقي بروح معنوية مرتفعة.

ومن المتوقع أن يعتمد الأهلي فايلر في تلك المباراة على عدد من النجوم البارزين على غرار وليد سليمان وجونيور اجايي وحسين الشحات في الخط الأمامي ، ورامي ربيعة في قلب الدفاع.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للأهلي في لقاء اليوم :

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتحي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط : أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، جيرالدو.

خط الهجوم: جونيور أجاي.

على الجانب الآخر يسعى الزمالك لاستعادة لقب السوبر والذي حققه عام 2017 على نفس الملعب محمد بن زايد لذلك يتفاعل به عشاق الزمالك من أجل اسعاد مشجعيهم.

الزمالك يدخل اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة بثلاثة أهداف لهدف.

باتريس كارتيرون مدرب الفارس الأبيض يعول على خدمات أكثر من نجم وهم الهداف مصطفى محمد وأحمد مصطفى زيزو اللاعب الجوكر الذي يجيد في أكثر من مركز ولاعب الارتكاز القوي طارق حامد ومدافعه محمود علاء الدين.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك اللقاء بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : محمد أبو جبل.

خط الدفاع : حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، عبدالله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : مصطفى محمد.

المباراة تقام في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة على قنوات اون سبورت وأبو ظبي الرياضية الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *